مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

48 خبر
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

وفاة "نجم الخليج" في القاهرة

رحيل الملحن السعودي عبد الله القرني الملقب بـ"نجم الخليج" في القاهرة بعد أزمة صحية أعقبتها غيبوبة، تاركا حالة من الحزن في الوسط الفني السعودي والعربي.

وفاة "نجم الخليج" في القاهرة

توفي الملحن والمطرب السعودي عبد الله القرني مساء أمس الإثنين في العاصمة المصرية القاهرة، بعد تعرضه لغيبوبة مفاجئة، بحسب ما أعلنته عائلته عبر منصات التواصل الاجتماعي، في واقعة خلفت حالة من الحزن في الأوساط الفنية بالمملكة.

وأعلن أحد أقاربه عبر منصة "إكس" خبر الوفاة قائلاً: "توفي ابن عمي وأخي العزيز الغالي/ عبدالله بن سعيد بن عايض آل مجدوع القرني اليوم الإثنين 7 / 1/ 1448 هـ غفر الله له ولجميع المسلمين والمسلمات، ورحمه، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله الصبر والسلوان، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.. لا تنسونه مِن دعائكم".

ويُعد عبد الله القرني فنانًا وملحنًا سعوديًا راحلًا، عُرف بلقب "نجم الخليج" بعد فوزه بالنسخة الثالثة من برنامج المسابقات الشهير عام 2007، قبل أن يبدأ مسيرته الفنية كمطرب ويقدم عددًا من الأعمال الغنائية البارزة.

واتجه الراحل لاحقًا إلى مجال التلحين والعمل الأكاديمي خلف الكواليس، حيث شارك في إعداد وتنفيذ عدد من الأوبريتات الوطنية والتراثية، كما قدّم أعمالًا غنائية بصوته من أبرزها أغنية "غابت ثمان سنين".

المصدر: القاهرة 24 + وكالات

التعليقات

سوريا.. تأجيل محاكمة مفتي الجمهورية السابق بعد توجيه تهم ثقيلة إليه (صور + فيديو)

فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني

"الأسوأ بين جميع الجولات".. مفاوضات إسرائيلية - لبنانية صعبة في واشنطن

ترامب: حلفاء الناتو الأوروبيون خذلوا الولايات المتحدة خلال الحرب مع إيران